إعلان

بالصور- ممثلو 9 أحزاب بالإسكندرية يناقشون "تمكين الشباب"

11:11 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

عقد الدكتور محسن مرسى حسن وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع أمناء وممثلي لجان الشباب من 9 أحزاب سياسية بالإسكندرية لمناقشة سبل التعاون والعمل المشترك داخل مراكز الشباب بالمحافظة من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية لخدمة المجتمع السكندري.

و تناول اللقاء عدة نقاط طرحها الشباب عن أهم المعوقات التى تواجههم والتى يمكن حلها من خلال مديرية الشباب والرياضة وبحث كافة سبل التعاون والعمل المشترك مع إعطاء مساحة أكبر لشباب الأحزاب من عمل أنشطة رياضية وثقافية داخل مراكز الشباب لخدمة الشباب من المجتمع السكندرى .

حضر اللقاء ممثلين من شباب أحزاب "المصريين الأحرار، الوفد، المؤتمر، مستقبل وطن، الإصلاح و النهضة، الأحرار الدستوريين، الحرية، الأحرار، وحماة الوطن". أبدى ممثلو الأحزاب خلالها استعدادهم للتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة في تنظيم الأنشطة المختلفة و القيام بالتدريب وتنظيم برامج توعية سياسية و شرح القوانين التي تخص الإدارة المحلية فور صدورها.

وأبدى شباب الأحزاب رغبتهم في عمل نماذج محاكاة متعددة ، منها لمجالس إدارات مجالس مراكز الشباب، و التى يتاح من خلالها إعداد كوادر وقيادات شبابية لديها القدرة على خوض انتخابات مجالس الإدارة بمراكز الشباب.

وأكد المشاركون على استعدادهم لإمداد المديرية بالمدربين المتخصصين و المؤهلين في البرامج التي تطرحها وزارة الشباب و الرياضة على سبيل التطوع بدون مقابل .

فيديو قد يعجبك: