إعلان

توقيع مذكرة تفاهم بين مينائى الإسكندرية وفالنسيا بأسبانيا

02:35 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
وقعت فى أسبانيا، الأربعاء، مذكرة تفاهم ثنائية بين مينائى الإسكندرية وفالنسيا الإسباني، وذلك لتوسيع سبل التعاون بين المينائين فى مجال الخدمات اللوجيستية والوسائط المتعددة.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي بإسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن بنود الإتفاقية تتضمن تبادل الخبرات في مجال تشغيل الموانئ، والإستفادة من خبرات ميناء فالنسيا في النظام الإلكتروني.

وأضاف"الغندور" أن الإتفاقية ستساهم أيضا فى تطبيق نظام الشباك الواحد، والإستفادة من تجربة ميناء فالنسيا في مجال التدريب وإكتساب المهارات وإستخدام أحدث طرق العمل.

وكان اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، قد قام بجولة ميدانية لميناء فالنسيا الأسبانى تفقد خلالها البوابات الإلكترونية ومحطة الحاويات، للإطلاع علي آخر التطورات في مجال الخدمات اللوجستية والوسائط المتعددة.

وأوضح "عطية" أن ميناء الإسكندرية سوف يستفيد من توقيع المذكرة في مجال تطبيق التكنولوجيا الحديثة، ومعدلات التداول والطاقة الاستيعابية للميناء، والتدريب وأمن الموانئ بما في ذلك آخر التطورات في مجال الأمن المعلوماتي والشبكي وحماية البيئة.

وأشار رئيس ميناء الإسكندرية، إلى أن الهدف من توقيع مذكرات التفاهم مع الموانئ العالمية هو تحقيق أقصي إستفادة، وللاطلاع علي أحدث سبل العمل في الموانئ العالمية حتي يمكن مواكبة التطور وتحقيق أعلي المعدلات في الموانئ المصرية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان