إعلان

غضب أهالي قرى بالمحلة الكبرى بعد إضراب سائقي الميكروباص عن العمل

03:33 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

إضراب سائقي ميكروباص الملون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود

سادت حالة من السخط والغضب العارم بين صفوف أهالي ومواطني قري عياش وشبرا ملكان والهياتم وصفط تراب وبلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بسبب تقطع خطوط السير وظاهرة إضراب سائقي ميكروباص الملون لاعتراضهم على التوجه وتحميل الركاب من الموقف الجديد ومطالبتهم بالتحميل من ميدان الشون وهو ما تسبب في رفع تعريفة الأجرة على عاتق المواطنين .

إضراب سائقي ميكروباص الملون (3)

وكان العشرات من سائقي ميكروباص القرى المشار إليها قد دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على قرار اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس المدينة بالتزامهم بخط السير والتحميل من موقف الركاب الجديد بالميناء البري وهو ما رفضه السائقون وطالبوه بالتحميل من ميدان الشون في وسط المدينة لمراعاة حقوق المواطنين على حسب ما وصفوه .

إضراب سائقي ميكروباص الملون (4)

من جانبه حاول بعض مسؤولي القيادات التنفيذية والأمنية اليوم أثناء جولتهم بساحات الميناء البري الجديد حيث استمعوا إلى كافة تعليقات السائقين والركاب كما تابعوا حركة العمل داخل الميناء للوقوف على كافة التعديلات اللازمة لصالح سير العمل على أكمل وجه يخدم مواطني مدينة المحلة ومراكزها وزائريها.

وفي ذات السياق وجه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية رئيس مجلس المدينة بالضرورة تفقد محطة ترحيلات القمامة للوقوف على مدى سير العمل بالمحطة مؤكدا على سرعة العمل بالمحطة وسرعة نقل القمامة الى المدفن الصحى بمدينة السادات.

إضراب سائقي ميكروباص الملون (2)

كما باشر رئيس المدينة اللعمل داخل المحطة والاطلاع على تقارير لجنة الرقابة والمتابعة عن سير العمل والتقى بالعاملين داخل المحطة لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد لانهاء العمل فى أسرع وقت ممكن .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان