إعلان

الرقابة الإدارية تنقذ حياة رضيعة بمستشفى كفر الشيخ - صور

10:36 ص الأربعاء 21 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أنقذت الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، حياة طفلة حديثة الولادة، بعد توفير مكان داخل حضانة مستشفى كفرالشيخ العام، لعدم وجود أماكن شاغرة به، وأزدحام الحضانات بالأطفال.

كان العميد خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، على رأس حملة من الهيئة، التي تفقدت مستشفى كفرالشيخ العام، فى زيارة مفاجأة صباح الثلاثاء.

هدفت الحملة إلى متابعة سير العمل، والوقوف على مدى الخدمة المقدمة للمواطنين بالمستشفى.

أثناء مرور الحملة استغاثت إحدى السيدات بمسؤولي الرقابة الإدارية، لعدم وجود حضانة خالية لأستقبال حفيدتها المولوده حديثا وانتظارها عدة ساعات على أمل خلو أيا من الحضانات لأنقاذ حياتها.

وعندما توجه المسؤولون إلى قسم الحضانات بالمستشفى فوجدوا عدة أجهزة شاغرة لكنها معطلة.

وتبين تعطل حوالي 6 أجهزة، وعدم توافر أي حضانات لأستقبال حالات جديدة، وبالسؤال عن أسباب تعطل تلك الحضانات، أفاد مسئولوها بإبلاغهم الصيانة لإصلاحها، وتم إصلاح عطل إحدى الحضانات ووضع المولود بها بعد تعقيمها.

وأعرب أهلي الرضيع عن سعادتهم.

كما اشتكت إحدي السيدات من عدم تلقي شقيقتها للعناية اللازمة وعدم استجابة الأطباء للمرور عليها، لأجراء الكشف الطبي، فتم توجيه الطبيب المختص لسرعة فحص الحالة، والذي تلاحظ له تدهور حالتها، وتم استدعاء أحد الأستشاريين من منزله وانتظاره لحين وصوله وتوجهه لمناظرة الحاله وتقديم الرعاية الصحية الازمه لها.

وشهدت الزيارة إجراء تجربة إطفاء حريق أسفرت عن فشلها لعدم صلاحية خراطيم الاطفاء، كما كشفت أنتشار القطط بمختلف أنحاء المستشفي مما تشكل خطراً على حياه المرضى وذويهم حال نقل العدوى لهم، ووجود بعض أقارب المرضى لزيارتهم والمبيت معهم دون موافقة مسبقة وذلك بعد منصف الليل فتم التنسيق مع مدير أمن المستشفي لإخلائهم لتعارض ذلك مع التوقيتات المحددة للزيارة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان