إعلان

"مصراوي".. يكشف أسباب مصرع 10 عمال جدد في ليبيا

05:12 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

الشقيقان-ناجح-وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

سيطرت حالة من الحزن الشديد علي قرية "تندة" التابعة لمركز ملوي بالمنيا، بعد مصرع 5 عمال من أبناء القرية، في حريق ببناية في دولة ليبيا، و إصابة خمسة آخرين من العمال بإصابات بالغة .

وكشف أهالي القرية أنه جرى دفن جثامين 3 من الضحايا أمس الأول، بينما تترقب القرية وصول الأخرى.

وقال صلاح عبد الله، أحد أقارب عدد من الضحايا:" أن المأساة الأكبر هي كون الضحايا العشرة من القتلى والمصابين أبناء عائلة واحدة ويقطنون بمنطقة "الأبعدية" بالقرية، وكانوا يسعون للقمة العيش".

و قال عبد الله ما وصل من معلومات عبر زملاء الضحايا أن الحادث وقع بسبب انفجار اسطوانة غاز في مسكن يستأجره العمال بمنطقة سوق الجمعة بطرابلس الليبية، بعد تسرب غاز من الموقد دون أن يشعر العمال.
وحصل "مصراوي" علي قائمة بأسماء الضحايا والمتوفين منهم هو:"صلاح عبد الحكم هاشم، 42 سنة، وشقيقه ناجح عبد الحكم هاشم، 45 سنة، محمد سلامة عبد الحكم،30 سنة، وشقيقه سالم سلامة عبد الحكم، 27 سنة، و محمد عبد الله هاشم، 45 سنة".

أما المصابين فهم: محمد ناجح عبد الحكم، 23 سنة " وهو ابن المتوفي الثاني، ورباح سلامة عبد الحكم، 45 سنة " وهو شقيق أحد المتوفين"، ومحمد كسبان عبد الحكم 25 سنة.

وناشد الأهالي الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأجهزة الدولة والقوات المسلحة نقل المصابين الأحياء لمستشفي عسكري لعلاجهم فورا، خاصة أنهم في حالة خطرة للغاية.

سالم-سلامة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان