إعلان

اجتماع لمحافظ المنيا ووكيل التعليم لفحص تظلمات المعلمين المنقولين

10:58 ص السبت 17 سبتمبر 2016

اللواء عصام الدين البديوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

دعا اللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لاجتماع عاجل بديوان عام محافظة المنيا، اليوم السبت، يعرض خلاله الثاني ما خلصت له لجنة التظلمات التي شكلت لفحص تظلمات المعلمين المنقولين لسد العجز بالمدارس.

وكان محافظ المنيا أصدر قراره مساء الأربعاء الماضي، بإيقاف كافة نشرات النقل والانتداب الخاصة بالمعلمين، والتي أصدرتها مديرية التربية والتعليم مؤخرا لسد العجز في المدارس التي تعاني من نقص شديد في التخصصات، وذلك لحين الفصل في التظلمات.

وجاء قرار المحافظ بعد لقاءات جمعته بعدد من المعلمين المتضررين من قرارات النقل، والمتعللين بعدم عدالة التوزيع حسب شكواهم، الأول يوم 11 سبتمبر، واللقاء الثاني يوم 14 سبتمبر الجاري.

وطالب المحافظ وكيل التعليم بعرض كافة أعمال لجنة التظلمات عليه خلال اجتماع اليوم، بعد مراجعتها مع قرار وزير التعليم بشان الانتدابات والنقل، والتأكد من مدى مطابقة القرارت الصادرة مع قرار وزير التعليم، حتى يكون هناك قواعد حاكمة ومرضية للجميع.

و أكد محافظ المنيا في تصريحات صحفية أنه يقدر ضرورة توفير البيئة الصالحة للمعلمين، ومنها الاستقرار العائلي والراحة النفسية في مكان العمل، مشيرًا إلى أنه ستتم مراجعة كافة القرارات للصول لحلول جذرية وعادلة للجميع، تجمع بين مصلحة الطالب أولا ثم مصلحة المعلم والأسرة.

يذكر أن وزير التعليم وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة توزيع المعلمين داخل مدارس الإدارة التعليمية الواحدة، وبين الإدارات التعليمية داخل كل مديرية، بهدف سد العجز في مراحل التعليم المختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان