إعلان

مزارع يقتل ابن شقيقه لخلافهما على قطعة أرض زراعية بكفرالشيخ

08:19 ص السبت 17 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة الحامول بكفرالشيخ، الجمعة، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ، بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة "عيد إ.ح.ا"، 25 سنة، مزارع، ويقيم بقرية 5 الطرفاية، دائرة مركز شرطة الحامول، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

كما أمرت نيابة الحامول بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط وإحضار المدعو "المعداوى ح.ا"، 30 سنة، مزارع، ويقيم بذات عنوان المجنى عليه، لمواجهتة أتهام قتل ابن شقيقه المجنى عليه المذكور.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الحامول، بورود إشارة من مستشفى الحامول المركزى، بوصول المجنى عليه المذكور، جثة هامدة، وبه عدة طعنات، حال نشوب مشاجرة بينه وبين عمه المتهم المذكور بسبب حد زراعى فاصل فى حقلهما الزراعيين، وخلافات على أرض زراعية.

كشفت تحريات الرائد عمرو الشراكى رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، أن هناك مشاكل عائلية بين المجنى عليه وأشقائه، والمتهم، فيما بينهم، بسبب محل نزاع على الأرض الزراعية الخاصة بالعائلة، ومتداولة بينهم قضائياً .

كما أسفرت التحريات، أن يوم الواقعة نشب خلافاً بين المتهم، وابن شقيقة المجنى عليه، وأشقائه بسبب تعدى المجنى عليه وأشقائه، على حد فاصل خاص به بحقله الزراعى، ما أدى إلى إتلاف المحصول الخاص بالمتهم، توجه على أثرها إلى أبناء شقيقه لمعاتبتهم فتطورت إلى مشادة كلامية حادة بينهم، وتحولت لمشاجرة، ما أدى إلى قيام المتهم بطعن المجنى عليه بآله زراعية حاده "شقرف"، أودت بحياة المجنى عليه.

القى القبض على المتهم، وأرشد عن الآله المستخدمة فى الجريمة، وبسؤاله عن الواقعة، أقر بإرتكابها دفاعاً عن نفسه فى المشاجرة التى نشبت مع أبناء شقيقة، مقرراً أنه لم يقصد قتله ولكن أراد أستعمال الشقرف بهدف تخويفهم، إلا أنه طال المجنى عليه، حتى أصابه ولقى مصرعه.

تحرر عن ذلك النحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان