إعلان

خلال حملة ليلية..إزالة 46 حالة تعد على أراضي زراعية بنبروة

02:40 ص الجمعة 16 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الدقهلية - رامى محمود:

شن مجلس مركز ومدينة نبروة بمحافظة الدقهلية اليوم برئاسة المهندس السادات أحمد ومسئولي لجنة الإزالات ومديري الجمعيات الزراعية وبالتنسيق مع مركز شرطة نبروه ،حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بناءاً على الإخطارات الواردة من مديري الجمعيات الزراعية بقيام أصحاب تلك الأراضى بالتعدى والبناء خلال أيام عيد الأضحي.

وتمكنت الحملة من إزالة 5 حالات لتعديات بمساحة إجمالية 1050 متر بقريتي بهوت وطبنوها وتحرير المحاضر اللازمة لكلا من المخالف والمقاول القائم بالأعمال بمركز شرطة نبروه بالإضافة إلي تحرير غرامة على المقاول بمبلغ 5 آلاف جنيه لصالح صندوق النظافة.

وقامت الحملة بإزالة حالتين تعديات على مساحة 300 متر بالوحدة المحلية بنشا وإزالة 11 حالات على مساحة 2400 متر بالوحدة المحلية ببهوت و 21 حالة بمدينة نبروه و 7 حالات ليلية بقرية نشا .

وأكد رئيس مجلس مدينة نبروة بانة تم إزالة تلك المخالفات والتى تم بناءها خلال أيام العيد تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية بضرورة إستمرار تلك الحملات أيام العطلات والأعياد.

واضاف رئيس المدينة بأن المخالفين قاموا بإستغلال تلك المناسبات للبناء بالمخالفة مؤكدا ان المحافظ شدد على منع التعديات قبل وقوعها والإزالة من المهد إن حدثت حفاظا على المساحة المزروعة من الأرض مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بأقصى سرعة لردع المخالفين ومنع ارتكابها مجددا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان