إعلان

ضبط 115 مهاجرًا غير شرعي في كفر الشيخ

06:54 م السبت 10 سبتمبر 2016

ضبط 115 مهاجرًا غير شرعي في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أحبطت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، اليوم السبت، محاولة 155 شخصًا مختلفي الجنسية الهجرة غير الشرعية لدولة إيطاليا عبر سواحل محافظة كفر الشيخ المطلة على البحر الأبيض المتوسط في منطقة شرق مركز رشيد دائرة مركز شرطة مطوبس.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد عبد الحميد بركات مأمور مركز شرطة مطوبس بإلقاء القبض على المتهمين حال استقلالهم سيارتي نقل الأولى تحمل لوحات معدنية أرقام 1978 ل رج، والأخرى تحمل لوحات أرقام 31675 نقل البحيرة، فر قائد السيارة الأولى هاربًا في منطقة شرق مدينة برج رشيد بالقرب من البحر المتوسط.

وبالفحص تبين أن المتهمين 114 مصريًا، و13 سودانيًا، و 14 صوماليًا، و9 سوريين، وسيراليونين اثنين، وغينيين اثنين، وليبيريًا واحدًا. وبسؤالهم أقروا باتفاقهم مع شخصين على نقلهم إلى السواحل الإيطالية بواسطة مركب صيد عبر البحر الأبيض المتوسط .

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة مطوبس تورط اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية بقرية برج مغيزل، يقيمان برشيد (هاربين) في الواقعة. وحرر عن ذلك المحضر رقم 9856 لسنة 2016 إداري مركز شرطة مطوبس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان