إعلان

بالصور.. أسقف المنيا يكشف كواليس زيارة المحافظ المفاجئة له

01:24 م السبت 10 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

قال الأنبا مكاريوس - الأسقف العام لايبارشية المنيا وأبوقرقاص، إن زيارة اللواء عصام الدين البديوي - المحافظ الجديد للمنيا، مبادرة طيبة منه، حيث لم ينتظر ذهابي له لتهنئته علي منصبه الجديد.

وتأتي الزيارة بعد يوم واحد من تكليف اللواء عصام الدين البديوي محافظاً للمنيا، وأول جولاته بشوارع المحافظة.

وبمجرد إبلاغ أسقف عام المنيا بقدوم المحافظ لزيارته بمقر المطرانية، أبدى الأسقف اندهاشه وقال: كنا نرتب لزيارة لتهنئة سيادته بالتكليف الجديد وفوجئنا به يسبقنا، ولفت مكاريوس إلى أن المحافظ أصر على مبادرته الطيبة بالزيارة اولاً.

وكشف مكاريوس عن أجواء الزيارة قائلا: الزيارة كان يغلفها جو من البساطة والود، وتبعث رسالة اطمئنان بعهد جديد.

وظهر المحافظ الجديد خلال جولته وزياراته مرتديا ملابس "كاجوال"، وحذاء رياضي، وانعكس مظهره ومرحه على اللقاءات التي أجراها المحافظ، وسادها شعور بالدفء والحيوية، وتجلي ذلك أكثر في التقاطه صورا تذكارية مع الأطفال الذين لاطفهم خلال التقاط الصور معهم، وتفقد معرضا للسلع أقامته مطرانية المنيا.

وأكد مكاريوس أن اللواء عصام البديوي، اتفق معه على أن تفعيل القانون والمساواة والعدل بين الناس مهم جدا، وأن نلحق قضية في مهدها قبل أن تتفاقم هذا يسهل الحل، وشعور المواطن أن هناك متابعة وملاحقة ومساءلة.

وطالب الأنبا مكاريوس، المحافظ الجديد، بأن يكون الطريق للوصول له سهل وأن يكون له أكثر من قناة لكي يصل له المواطن، ولا يسمح لأحد من موظفيه بأن يمنع الناس عنه، ووعد المحافظ الجديد أنه سيشاهد كل مواطني المنيا أن الوصول للمحافظ سيكون سهلا .

وأكد البديوي خلال لقاؤه بالأسقف العام، انه على علم بمشاكل المنيا التي اتخذت منحى طائفي، وأنها ستحل بالقانون كلها، وفي المستقبل لن تكون هناك مشاكل من هذا النوع إن شاء الله ، طالما القانون نافذ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان