إعلان

سقوط شاب يبتز السيدات عبر "واتس آب" بدمياط

08:03 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

سقوط شاب يبتز السيدات عبر واتس آب بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

تمكنت قوات الأمن بدمياط من إلقاء القبض على شاب استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في ابتزاز فتيات وسيدات وتهديدهن وطلب أموال مقابل عدم فضحهن، وذلك بعد أن نجح في اصطياد الكثير منهن خلال فترة وجيزة.

وكشفت التحريات أن المتهم "خ.م"، من مركز فارسكور أنشأ حسابًا وهميًا عبر الإنترنت وشرع في مصادقة الفتيات والسيدات والتسلل إلى حياتهن الشخصية والتعارف عليهن، قبل أن يطلب إرسال صور شخصية للضحية بعد أن تضع فيها ثقته وذلك عن طريق موقع "فيسبوك" أو خدمة "واتس آب" في الوقت الذي يرسل فيه صورًا وهمية له.

وتقدمت إحدى السيدات ببلاغ إلى مديرية الأمن ومباحث مكافحة جرائم الإنترنت، تكشف فيه أن المتهم شرع في ابتزازها لدفع 20 ألف جنيه لعدم نشر صور شخصية لها على الرغم من أنها تعرفت عليه بمحض الصدفة كما تزعم، ونجحت قوات الأمن في الإيقاع بالشاب بعد أن تظاهرت المجني عليها بالموافقة وطلبت تقليل المبلغ وجرى الاتفاق على مكان التسليم، واكتشف ضباط المباحث أن المتهم يستعين بإحدى ضحاياه لمقابلة من يريد ابتزازها لعدم فضح أمره.

ونجحت إحداهن في استدراج المتهم الذي جاء من إحدى مدن مركز فارسكور لاستلام المبالغ فوقع في أيدي رجال المباحث واعترف أمام جهات التحقيق أن الصفحة وهمية لابتزاز السيدات مقابل عدم عرض صورهن، وتحرر المحضر القانوني لعرضه على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان