إعلان

القبض على لص تخصص في استهداف مرتادي المصالح الحكومية بالمنيا

11:11 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
 
نجحت أجهزة البحث الجنائي في ضبط أحد أخطر العناصر الإجرامية التي تخصصت في السرقة عن طريق الخطف، والذي تورط في سرقة حقائب السيدات والهواتف المحمولة، من المترددين علي المصالح الحكومية ومناطق التجمعات للمواطنين، وتم ضبط متلبس بحيازة مسروقات.

البداية كانت بتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا أمنيا بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المنيا، تفيد قيام أحد الأشخاص بارتكاب وقائع سرقة وخطف الهواتف المحمولة من المارة، أثناء تواجدهم بالمؤسسات الحكومية بدائرة قسم المنيا.

بتكثيف التحري عن مواصفات المتهم، تم تحديد شخصيته بمعاونة العناصر الشرطية السرية، و بتقنين الإجراءات باستئذان النيابة العامة، أمكن ضبط المتهم حال تواجده أسفل محل سكنه، وعثر بحوزته على هاتف محمول ماركة "سامسونج"، مبلغ بسرقته والخاص بأحد الأشخاص المبلغين بسرقة هاتفه المحمول في المحضر رقم 15581 لسنة 2016 جنح قسم المنيا .

وبمناقشة المتهم عما أسفر عنه الضبط أقر بارتكابه بواقعة سرقة الهاتف المحمول، وبتطوير المناقشة اعترف بارتكابه لوقائع سرقات أخرى، وتم ضبط المسروقات التي أرشد عنها المتهم، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات.

تم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم للنيابة رفقة الأحراز والمحاضر التي حررها المجني عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان