إعلان

شقيقان "يعدمان" والدهما العجوز رميا بالرصاص في المنيا

04:39 م السبت 06 أغسطس 2016

شقيقان يعدمان والدهما العجوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أقدم شقيقين بالمنيا على قتل والدهم "رميا بالرصاص"، مستعينين بعمهما، بسبب زواج الأب الأرمل من فتاة تصغره بنحو 35 عاما. وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا من كشف غموض الواقعة وضبط الشقيقين وعمهم والسلاح المستخدم "فرد خرطوش محلي الصنع".

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز أبوقرقاص بمقتل "محمد.ع.ع"، 60 سنة عامل بنجع العرب بزاوية حاتم في ظروف غامضة.

وبتشكل فريق بحث جنائي رفيع تحت إشراف العميد هشام بشر، رئيس فرع البحث لجنوب المنيا، تبين من التحريات الأولية أن أولاد المجني عليه وشقيقه وراء قتله، وأن الدافع للجريمة هو قيام المجني عليه بالزواج من فتاة صغيرة، في بداية العقد الثالث من عمرها، تدعى "ر.ف.ي" 22 سنة.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تزوج من فتاة صغيرة بدون علم أهلها، وسافر معها للقاهرة حتى تهدأ الأمور في قريتهم، ولما تكشف أمر الزواج وقعت مناوشات بين عائلتي الزوجين، ترتب عليها وقائع إحراق منازل، وانتهي الأمر لعقد جلسة صلح بينهما.

و قال بعض أهالي بمركز أبوقرقاص أنه تم الاتفاق علي أن يتم التخلص من الزوجين بمعرفة أهل كل منهما، وينفذ الابنان الحكم في والدهما بينما يتولي أشقاء الزوجة أمر قتلها.

وحقنا للدماء شارك "ف.ع"، 66 سنة في استدراج شقيقه من القاهرة، ليجهز عليه ابنيه بسلاح ناري، بينما نجحت الفتاة في الفرار.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم، فرد خرطوش، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأحيل المتهمين الثلاثة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان