إعلان

إخلاء سبيل ضابط الشرطة المتهم بقتل مسجل خطر بسمالوط

12:01 م السبت 06 أغسطس 2016

إخلاء سبيل ضابط الشرطة المتهم بقتل مسجل خطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

قررت نيابة مركز سمالوط في تحقيقاتها، التي تجريها تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، اليوم السبت، إخلاء سبيل نقيب الشرطة "ر.ع" بدون ضمان مالي.."وفق محاميه مجدى رسلان".

وقال رسلان إن الدفاع قدم دفوعه في المحضر رقم 6875 إداري سمالوط، الذي يخص الواقعة بالتأكيد أن ضابط الشرطة لم يقصد قتل المجني عليه.

وتعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، بلاغا صباح الثلاثاء 2 أغسطس الجاري، من رئيس الوحدة المحلية لقرية "البيهو" بمركز سمالوط، بقيام القتيل المسجل خطر بالتعدي عليه وموظفي الوحدة المحلية أثناء القيام بأعمال إزالة، وتحرر محضر بالبلاغ.

و مساء يوم الثلاثاء توجه ضباط سمالوط وعدد من الأفراد، لتفقد الحالة الأمنية بناحية قرية "البيهو"، فشاهدوا الشقي خطر المطلوب مستقلاٌ خلف أحد الأشخاص دراجة بخارية بدون لوحات بالقرب من كوبري القرية حاملاٌ سلاح ناري "بندقية آلية".

وبمجرد رؤية المتهم للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات، ولاذ بالفرار صوب مسكنه، فتعقبته القوات إلا أنه استمر في إطلاق الأعيرة مما دعا القوات لمبادلته إطلاق النيران، فتوفي المتهم متأثرا بإصابته بطلقات نارية بالرأس والجسم، أودت بحياته، وتم ضبط سلاحه المستخدم، وهو عبارة عن بندقية آلية بخزينتها وعدد 7 طلقات من ذات العيار.

وتمكنت قوة الشرطة من ضبط شريك المتهم الذي كان يقود الدراجة البخارية، ويدعى "أح.ك.ع"،31 سنة فلاح، ومقيم ذات الناحية وبحوزته مطواة قرن غزال .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان