إعلان

بحد أدنى ٧٨٪ علمي ٦٨٪ أدبى ..مكتب تنسيق جامعة القناة يُستقبل طلاب المرحلة الثانية الأحد

05:12 م الخميس 04 أغسطس 2016

جامعة قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية-انجي هيبة:

يبدأ مكتب تنسيق جامعة قناة السويس برعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، والدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في استقبال طلاب المرحلة الثانية من الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، اعتبارا من الاحد ٧ اغسطس ولمدة اربعة ايام حتى الاربعاء ١١ اغسطس.

وأوضح الدكتور صلاح مكاوي مدير مركز تطوير التعليم الجامعي ومدير التنسيق، أن الحد الأدنى للمرحلة الثانية علمي علوم ورياضة شعب العلمية 320 درجة فأكثر أي بنسبة 78% لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولى للشعب العلمية وبلغ عددها 123 ألفا و400 طالب، وبالنسبة للشعب الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68% لأقل من 328 درجة بواقع 49 ألفا و502 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وأكد أنه يمكن تسجيل رغبات التنسيق المرحلة الثانية اعتبارًا من السبت ٦ اغسطس، من خلال الحاسوب الخاص بالطلاب خارج الجامعة عبر موقع التنسيق بالحكومة المصرية او المجلس الاعلى للجامعات.

واستعدت الجامعة لاستقبال الطلاب وأولياء امورهم من أمام أبواب الحرم الجامعي وحتى مقر التنسيق وتجهيز قاعات مزودة بأجهزة التكليفات ومبردات المياه ومعامل بها اكثر من ١٠٠ جهاز كمبيوتر متصل بإنترنت سريع لتسجيل الرغبات عن طريق متخصصين وفنيين فى اعمال التنسيق الالكتروني .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان