إعلان

الرقابة الإدارية تكشف حرمان 6 قري بالوادي الجديد من منافذ التموين والسلع الغذائية

12:36 ص الخميس 04 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد، حملات تفتيش ومتابعة علي مدار الـ48 ساعة الماضية، تضمنت المرور علي 6 قري لمتابعة تواجد منافذ التموين، ومدي وصول السلع الغذائية لها .

وكشف تقرير أعضاء هيئة الرقابة الإدارية، من خلال المرور علي قري " صنعاء ، ناصر الثورة ، فلسطين ، بولاق " بمركز الخارجة، و قري " جورمشين 7 ، جدة " بمركز باريس ،حرمان هذه القرى من تواجد منافذ تموين مطابقة للمواصفات القياسية والفنية،  وعدم وصول بعض المقررات التموينية وبعض السلع الغذائية لأهالي هذه القرى، وعلي رأسها اللحوم والدواجن والفول .

وتضمن تقرير حملات الرقابة الإدارية ، الكشف عن تقصير مفتشي، ومسئولي مديرية التموين، في الإبلاغ   الجهات المعنية والمحافظة وقياداتها،عن حرمان هذه القري من المنافذ التموينية، ووصول السلع الغذائية، ومسائلة  المسئولين المقصرين في إعداد تقارير عن احتياج هذه القرى للمنافذ المتحركة والثابتة، ووصول السلع الغذائية الضرورية لأهالي هذه المناطق .

وأوصي تقرير هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الوادي الجديد ،بسرعة التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية، ووزارتي الزراعة والتموين، بالدفع بالمنافذ المتحركة لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن والسلع الغذائية الاخري بأسعار مخفضة في هذه المناطق المحرومة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان