إعلان

بالفيديو والصور- مصراوي داخل منزل ضحية أمين الشرطة

08:08 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

في منزل صغير داخل قرية تلت التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب بني سويف تقطن أسرة السائق "جمال نادي طه" الذي راح ضحية إطلاق نيران عليه من أمين شرطة بمنطقة صقر قريش التابعة لقسم البساتين بالقاهرة .

العشرات من السيدات في حالة بكاء هيسيرية يتجمعون حول والدة الضحية التي تدعى أم جمال.. علامات التعب والشقاء على وجهها، تنتظر من يحاول توصيل صوتها للتعبير عما بداخلها قائلة" أكتبوا وقولوا ابني كان بيصرف على 6 أخواته ووالده العاجز، عندي 47 سنة، واللى يشوفني يقول عندي 100 سنة" متابعة:"المرحوم كان عائلا للأسرة .. ولا نملك أي شي بعده، وقبل شهرين رفض أن يتزوج قبل شقيقه".

وتابعت والدة المجني عليه" عايزين حق أبني، حرقوا دمي، والده عاجز، وأشقائه أطفال، كان بيصرف عليهم، مين يتولاهم بعده" متابعة:" منذ أسبوع تواجد بيننا بعد إنتهاء عمله بالقاهرة، وأصطحب والده إلى المستشفى لعلاجه".

وقال والد المجني عليه ويدعى نادي طه الساعي، 61 سنة، " أطالب رئيس الجمهورية ووزير الداخلية والنائب العام بالقصاص العادل، زي ما أمين الشرطة موت ابني، يعدموه بالقانون، أنا رجل معدوم في مكاني، حرام أسرتنا اللي أتدمرت، ما يرضيش ربنا".

وأشار والد المجني عليه إلى عدم قدرته على العمل، فكان الراحل يعمل سائقا، ينفق على أشقائه جميعًا.

undefined

وأضاف إبراهيم طه أحمد، عم المجني عليه وأول من حضر إلى مكان الجريمة من أسرته، فور وقوعها" لا نريد إلا حق إبن شقيقي وبالقانون، فأنا أعمل سائق في نفس المنطقة التي شهدت واقعة القتل، وأقيم برفقة المجني عليه وشقيقه في غرفة بالمنطقة، متابعا" تلقيت إتصالا هاتفيا من رقم نجل شقيقي، أبلغني المتحدث بالوفاة بعد إثر تعرض جمال لإطلاق نيران في نزلة أول طريق صقر قريش بمنطقة المعادي، وقت عمله سائقا على سيارة أجرة، فأنتقلت إلى مكان الحادث برفقة شقيق المجني عليه وأحد عمومته، وفوجئنا بالمجني عليه ملقى على الأرض غارقا في دمائه، وبجواره عدد من المتواجدين، وبالاستفسار منهم أكدوا وفاته بطلق ناري من أمين شرطة.

وشهدت منطقة صقر قريش التابعة لدائرة مركز شرطة البساتين مصرع سائق يدعى جمال نادي طه، على يد أمين شرطة، بطلق ناري بطريق الخطأ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان