إعلان

محافظ الدقهلية: وزير النقل وافق على ازدواج طريق "المنصورة - الخيارية"

06:11 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

أعلن المحاسب حسام الدين إمام"محافظ الدقهلية"، اليوم الأربعاء، موافقة الدكتور جلال السعيد "وزير النقل" على البدء في تنفيذ أعمال ازدواج طريق المنصورة الخيارية بطول 10 كيلو وإنشاء مدخل لمدينة طلخا لربطها بمحور كباري طلخا وسندوب الجاري تنفيذها حاليا.

وأضاف المحافظ أن وزير النقل أرسل خطابا له موضحا فيه أن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم حاليا باتخاذ إجراءات طرح إنشاء مشروع ازدواج طريق المنصورة الخيارية.

وأشار إمام إلى أنه سيتم البدء في التنفيذ خلال شهرين من الآن فضلا عن أنه سيتم إنشاء مدخل لمدينة طلخا .

وأكد محافظ الدقهلية أن وزير النقل قد أوضح بأن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم حاليا باتخاذ إجراءات طرح وإسناد مشروع ازدواج طريق المنصورة طناح بطول 16 كيلو والذي كان قد توقف العمل بالمرحلة الأولى به.

وأوضح إمام أن خطاب وزير النقل يؤكد أنه من المقرر بدء التنفيذ خلال شهرين، كما أوضح وزير النقل في الخطاب بأن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم حاليا بإعداد الدراسة الفنية اللازمة لتنفيذ مشروع دائري السنبلاوين تمهيدا لإعداد مستندات الطرح بعد أن توقف العمل بتحويلة السنبلاوين بطول 6.5 كيلو.

وأشار الوزير بأنه جاري التنسيق مع وزارة التخطيط لزيادة الاعتمادات المالية المدرجة لصالح المشروع والتي تبلغ 50 مليون جنيه كجزء من التكلفة المطلوبة لاستكمال الأعمال الصناعية على طريق الزقازيق – السنبلاوين ودائري السنبلاوين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان