إعلان

تقرير: الإهمال يضرب مستشفى السادات.. غياب للأطباء وإغلاق عيادات– (صور)

01:48 م الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

كشف تقرير صادر عن مجلس أمناء مدينة السادات بالمنوفية بعد زيارة لمستشفى السادات للوقوف على حالتها والخدمات المقدمة فيها إلى الجمهور عن إهمال كبير داخل المستشفى وغياب للأطباء وإغلاق العيادات داخلها في أوقات مختلفة .

وقال التقرير إنه بناء على التكليف الصادر من لجنة الصحة والسكان بإعداد تقرير عن أداء العمل في المستشفى فأنه تم الزيارة في اوقات مختلفة لمبنى المستشفى وتلاحظ وجود زحام شديد لعدد 600 مريض يتم توقيع الكشف الطبي عليهم في وقت واحد بالعيادات المختلفة .

وأضاف التقرير أن حالة النظافة في المستشفى وصلت إلى 60 في المائة فقط وهو ما يعتبر من ادنى حالات النظافة فى المستشفيات، وأشار التقرير إلى أنه تلاحظ عدم الرضا لتدخل السيد مدير المستشفى السابق بصفة مستمرة في شؤون المستشفى بالمخالفة للقانون.

وقالت مصادر في مديرية الصحة بالمنوفية أن مديرة المستشفى الحالية هى زوجة مدير المستشفى السابق وأن المدير الفعلى للمستشفى هو المحال إلى المعاش بالمخالفة للقانون .

من جانبها رفضت مديرية الصحة بالمنوفية الرد على الاتهامات الموجهة الى المستشفى فى تقرير مجلس الامناء، ومن المقرر ان يقوم مجلس الامناء برفع تقرير الى وزارة الاستثمار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان