إعلان

حبس مدرب التنس المتهم بتحريض طفلة الزقازيق على الهروب معه

01:08 م الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:
قررت نيابة قسم ثانٍ الزقازيق بالشرقية، اليوم الاثنين، بمعرفة أحمد مختار وكيل النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس "محمود. أ .إ .ع" 25 سنة مدرب تنس، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من قسم ثانٍ الزقازيق يفيد بلاغا من أسرة الطفلة " هنا . م. م. ن" 12 سنة، ومقيمة دائرة القسم، باختفائها أثناء تواجدها مع شقيقتيها فى تدريب بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5842 إداري القسم.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام خطاب، مدير إدارة البحث الجنائى، وضم عددًا من ضباط إدارة البحث وضباط قسم شرطة ثان الزقازيق برئاسة الرائد عصام عتيق، رئيس المباحث، وذلك لكشف غموض الواقعة والعثور عليها وإعادتها إلى أهلها.

وتبين من التحريات قيام "محمود. أ. إ .ع" 25 سنة، ومقيم دائرة القسم مدرب تنس ،بتحريض الطفلة إلى الهروب معه إلى محافظة بورسعيد، حيث من خلال تتبع هاتف الفتاة تم رصد مشاهدات عديدة لهما سويا ببورسعيد، وتمكنت مأمورية من قسم ثانٍ الزقازيق برئاسة النقيب رمزي أبوزيد معاون مباحث قسم ثاني الزقازيق من القبض على المدرب وعثر معه على الطفلة. وتبين أن والد الطفلة قام بتحرير محضرًا ضد المدرب وشقيقته بتهمة خطف ابنته، مستغلا صغر سنها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان