إعلان

حبس 3 متهمين في واقعة استهداف استراحة مدير أمن دمياط

12:21 م الخميس 25 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده
أمرت النيابة العامة بدمياط، بحبس ثلاثة متهمين في واقعة استهداف استراحة اللواء نادر جنيدي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، ما تسبب في إصابة أحد المجندين المكلفين بالحراسة بطلق ناري بالوجه وكسر بالفك السفلي، وذلك أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة برئاسة المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات دمياط، تهم الاشتراك في الشروع في قتل مجند أثناء تأدية عمله وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرابع ويدعى "إ. إ".

وألقت قوات الأمن القبض على كل من "م.إ"، سائق ويبلغ من العمر 20 عامًا ويقيم في قرية الشعراء، و"م.ح"، مزارع، ويبلغ من العمر 25 عامًا، ويقيم في عزبة 5، و"ف.ف"، نجار، ويبلغ من العمر 33 عامًا.

وشهدت استراحة مدير أمن دمياط الواقعة خلف مبنى مديرية التربية والتعليم إطلاق أعيرة نارية قبل أيام، وأصيب أحد المجندين وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم في الوقت ذاته كثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط استراحة مدير الأمن. وتضم المنطقة التي تتواجد فيها الاستراحة مبنى الغرفة التجارية ومديرية التربية والتعليم واستاد دمياط إلى جانب الكثير من البنوك والمصارف والشركات الخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان