إعلان

مكتبة الإسكندرية تستضيف اجتماع خبراء العمل الإقليمي بشأن تغير المناخ

11:41 ص الخميس 25 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:
تستضيف مكتبة الإسكندرية اجتماع خبراء العمل الإقليمي بشأن تغير المناخ (RACC)، وأرض المستقبل (FE)، وذلك يومي 25 و26 أغسطس الجارى، لمناقشة تحديات تغير المناخ على مستوى العالم، وعلى وجه التحديد على مستوى مصر.

يفتتح الاجتماع الدكتور إسماعيل سراج الدين؛ مدير مكتبة الإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من الأساتذة والعلماء من بينهم الدكتور أحمد أبو السعود؛ نائب وزير البيئة المصري، والدكتور عادل البلتاجي؛ وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الأسبق، والدكتور أحمد درويش؛ نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، والدكتور مانفريد لانج؛ مدير المركز الإقليمي لمستقبل الأرض للشرق الاوسط وشمال افريقيا "ألمانيا".

ويأتي الإجتماع ضمن سياق العمل الإقليمي بشأن تغير المناخ (RACC)، وهو منتدى تابع لمؤسسة العلوم والتكنولوجيا في المجتمع (STS)، وهو إستمرار لأول ورشة عمل (RACC) دولية تقام خارج اليابان؛ حيث استضافتها مكتبة الإسكندرية من 22 إلى 24 فبراير 2015.

ويركز الاجتماع على تطبيق إطار "سينداي" للحد من مخاطر الكوارث من 2015 إلى 2030 والتغلب على الظروف السائدة في مناطق مختلفة من العالم، بدءًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان