إعلان

نائب السادات يتقدم ببيان عاجل لمجلس النواب حول واقعة الهجوم على كمين العجيزي

10:35 ص الإثنين 22 أغسطس 2016

واقعة الهجوم على كمين العجيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

عقب الهجوم المسلح على كمين العجيزي بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، أمس الأحد، واستشهاد شرطين وإصابة ٥ آخرين سادت حالة من الغضب والسخط بين الأهالي لكبر حجم المدينة والتي تقدر بنصف مساحة المحافظة ونقص الخدمات الأمنية بها وتواجد عناصر كثيرة من انصار جماعة الاخوان بها.

وتقدم سامى المشد عضو مجلس النواب عن الدائرة ببيان عاجل لمجلس للنواب لتوضيح خلفيات الحادث والتأكيد على ضرورة تواجد أمنى بالمدينة بشكل كبير واقامة مركز شرطة آخر.

وقال الدكتور سامى المشد عضو مجلس النواب عن دائرة مركز السادات، أن كمين العجيزى الذى تعرض لهجوم مسلح يخلو من كافة الوسائل التأمينية وأن مدينة السادات بالكامل تعانى من مشكلة أمنية، فعلى الرغم من كبر مساحتها والتي تبلغ نصف مساحة المحافظة فإن بها مركز شرطة واحد وأقلهم في العدد والعداد.

وأضاف المشد "رجال الشرطة هنا أبطال يعملون في ظروف صعبة بأقل الامكانيات، مضيفا أنه تقدم بمذكرة الى وزير الداخلية توضح مدى احتياج المدينة لتجهيزات أمنية مكثفة وتواجد أمنى بأعداد كبيرة نظرا لوجود عدد كبير من الإخوان بها .

وعلى الجانب الاخر عقد مجلس أمناء مدينة السادات اجتماع طارئ لبحث تداعيات حادث الهجوم الإرهابي على كمين العجيزى .

وقال رئيس مجلس الامناء احمد مرجان انه تم الاتفاق خلال الاجتماع على انشاء برجي مراقبة بالكمين ورفع كفاءة الكمين بالكامل على نفقة مجلس الأمناء من أجل المساعدة في إعادة تنظيم الأمور الأمنية داخل المدينة.

وأضاف مرجان أن مجلس الأمناء شريك رئيسي مع الحكومة في حماية مدينة السادات، وأنه لا يمكن أن نغفل مجازاة الجماعات الإرهابية التي أحدثت الفوضى والعنف.

جدير بالذكر أنه في فجر أمس الاحد، قام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية باتجاه قوة كمين العجيزى بمدخل مدينة السادات بمحافظة المنوفية مما أدى إلى استشهاد اثنين وإصابة ٥ أشخاص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان