إعلان

إصابة سيدة وابنتها في انهيار أجزاء من عقار شرق الإسكندرية

10:45 ص الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر
أصيبت سيدة وابنتها في انهيار اجزاء من عقار قديم مكون من اربعة طوابق بمنطقة الجزيرة الخضراء بدائرة قسم أول المنتزة، فيما قرر مهندسو الحي إخلائه من السكان لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه من إدارة شرطة النجده بسقوط شرفتي عقار كائن نهاية شارع السلام - منطقة الجزيرة الخضراء.

على اثر ذلك انتقل عدد من قيادات مديرية الأمن ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارتى الحماية المدنية والمرور، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 150 متر مربع (بناء قديم)، مكون من 5 طوابق متكررة، بكل طابق شقتين (مأهول بالسكان)، وتبين سقوط شرفة شقه بالطابق الرابع على شرفة شقة بالطابق الثالث.

اسفر الحادث عن إصابة 2 من قاطني شقة الطابق الرابع كل من "ف م ا"، 52 عام، ربة منزل، وابنتها "ر ي م"، 28 عام، ربة منزل، باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم حيث تصادف وقوفهما بشرفة الشقة.

تم نقلهما للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وتم إخطار عمليات المحافظة وحي المنتزه وشركتي الكهرباء والغاز وأفاد مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

تنبه على قاطنى العقار بما جاء بقرار مهندس الحي، وتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وتحرر المحضر إدارى قسم أول المنتزه، وجاري العرض علي النيابة المختصة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان