إعلان

أمن الغربية يكشف لغز سرقة خط البنزين الرئيسي ويلقي القبض على المتهمين

04:59 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

مديرية أمن الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من كشف ملابسات واقعة سرقة وقود البنزين من الخط الرئيسي " الإسكندرية – القاهرة" والذى يمر بالأراضي الزراعية بقرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا وذلك بعد ثقبه.

وبينت التحريات أن وراء الواقعة كلا من "ع.أ" 44 سنة مالك لأرض زراعية يمر منها خط البنزين و "شبل.أ"، 50سنة، مالك للمزرعة المجاورة للأرض وعثر بداخلها على جراكن لتعبئة البنزين، ومقيمان كفر المنصورية التابعة لمركز طنطا.

بتقنين الإجراءات جرى اعداد قوة برئاسة الرائد أحمد خيري جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، وشارك فيها النقيب محمد النحراوي، معاون مباحث مركز طنطا، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بماجاء في التحريات بمساعدة آخرين لهما في ثقب خط البنزين من أجل السرقة.

تلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بانبعاث رائحة بنزين بمحيط قرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا، ويرجح أن تكون ناتجة م عن ثقب ماسورة بالخط الرئيسي لشركة أنابيب البترول القادم من "الإسكندرية إلى القاهرة" والمار بأراضي زراعية أمام قرية شبرا النملة - دائرة المركز.

انتقل اللواء محمد الديب، مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا، واللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، والعميد احمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية، وقيادات المديرية وقوات الحماية المدنية، وتبين تدفق البنزين بكثافة من الخط الرئيسي المشار إليه، تم التنسيق مع المسئولين بالشركة، وغلق الخط.

كما تلاحظ تواجد حفرة (1.50متر) مملوءة بالبنزين وتواجد خرطوم قطرة (1.5بوصة) وجركن سعة (20) لتر.

حرر محضر رقم 10403 إداري مركز طنطا وأُخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان