إعلان

ضحايا "مستريح دمياط": جمع منا 40 مليون جنيه وباع لنا الوهم

03:28 م السبت 13 أغسطس 2016

ضحايا مستريح دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

استمعت نيابة دمياط الجديدة الجزئية بمحكمة كفر سعد، برئاسة المستشار محمد حمدي وكيل النائب العام، اليوم السبت إلى عدد من ضحايا صاحب معرض سيارات قام بالاستيلاء على أموالهم ولاذ بالفرار، فيما تجمع العشرات من الضحايا خارج المحكمة مطالبين بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة أموالهم، مؤكدين أنها بلغت أكثر من 40 مليون جنيه.

وعلم "مصراوي" أن عددًا من الضحايا أرسل استغاثات إلى رئاسة الجمهورية ومكتب النائب العام لإلقاء القبض على صاحب المعرض ومحاكمته ورد أموالهم، وذلك بعد يومين من اقتحام المحل الكائن بأحد شوارع مدينة دمياط الجديدة وتحطيم المقاعد والمكاتب وشاشات العرض.

وأدلى 15 متهمًا أمام وكيل النائب العام بأقوالهم، في الوقت الذي أمرت فيه النيابة بضبط وإحضار "م.س"، صاحب المعرض والمتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة كانت مدفوعة كمقدمات لشراء سيارات للمواطنين، كما قررت التحفظ على المعرض وتشميعه بعد ضبط 50 ألف جنيه داخله.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار "م.ع"، و"إ.ح"، موظفين بالشركة للتحقيق معهما بصفتهما متهمين في القضية خصوصًا وأن كافة التوقيعات تحمل اسميهما، لاسيما وأن عدد البلاغات المقدمة ضد صاحب المعرض تجاوزت 70 بلاغًا.

ومن بين الضحايا "علي.ب"، الذي دفع 100 ألف جنيه مقدم لسيارة "شيفروليه"، و"سمر.ر"، ودفعت 45 ألف جنيه كمقدم لسيارة "رينو"، و"محمد.ح"، ودفع 100 ألف جنيه كمقدم لسيارة "تويوتا"، و"شيريهان.ش"، ودفعت 50 ألف جنيه كمقدم لسيارة "هيونداي"، و"أ.ب"، ودفع 100 ألف جنيه كمقدم لسيارة "هيونداي"، وكان موعد تسليم السيارات للضحايا خلال الشهر الجاري، فضلا عن آخرين دفعوا آلاف الجنيهات قبل أن يلوذ صاحب المعرض بالفرار.

وأعلن صاحب المعرض في وقت سابق عن عروض مغرية في الكثير من شوارع المحافظة، ونجح في التعاقد مع العشرات من المواطنين الراغبين في شراء السيارات، قبل أن يغلق المعرض وتردد أخيرًا أنه غادر البلاد.


5747

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان