إعلان

حركة شبابية تطالب بإقالة رئيس مدينة بركة السبع.. والأخير: لهم مطالب تخالف القانون

08:26 م الجمعة 08 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:
شهدت صفحات التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حربا إلكترونية شرسة بين حملة شبابية بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، ورئيس المدينة وذلك عقب مطالبات بإقالته.

وطالبت حملة شباب بركة السبع -فى بيان لها بإقالة العميد حاتم السبع - رئيس مركز ومدينة بركة السبع، وذلك لتعطيله مصالح المواطنين والمساعدة على انتشار الفساد -حسب البيان- مؤكدين انه سيتم التصعيد الشعبي والقانوني ضد رئيس المدينة حال استمراره.

وعلى الجانب الآخر، أصدر رئيس المدينة بيانا جاء فيه "هل من المعقول أن نستمع وننفذ أراء بعض الأشخاص غير المعروفة انتمائتهم وأهدافهم والذين يريدون إما تنفيذ مخالفات قانونية وإما سيتم مهاجمة رئيس المدينة"، وأضاف أنه على أتم الاستعداد للرد على أي استفسار أو سؤال يخص ما تم نشره على الرقم التالي ٠١٢٢٩١٠٥٩٠٣".

وأضاف البيان "بعض الأشخاص لهم مطالب خاصة مخالفة للقانون وضد مصلحة بركة السبع مثل إعفاء بعض المقاولين من رد الشيء لأصله ما يترتب عليه ترك التكسير في معظم شوارع بركة السبع، وتم رفض طلب هؤلاء الأشخاص حفاظا على حق المدينة في إعادة رصف شوارعها حيث يتوجب على مجلس المدينة رد الشيء لأصله بعد تنفيذ شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ولمن يريد التأكد من أي معلومة فليتفضل الى مجلس المدينة ويتأكد بنفسه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان