إعلان

بالصور.. رأس البر "مليونية" في ثالث أيام عيد الفطر

06:45 م الجمعة 08 يوليو 2016

رأس البر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

شهدت مدينة رأس البر إقبالا كثيفًا من المواطنين الذين توافدوا منذ صباح ثالث أيام عيد الفطر المبارك للاستمتاع بالشواطىء والمتنزهات وسط تشديدات أمنية مكثفة، وحظر دخول الدراجات البخارية لتحقيق السيولة المرورية.

53

وقال محسن عزيز، رئيس المدينة، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، إن المصيف انتهى من توفير كافة احتياجات رواد راس البر وخاصة الاحتياجات التموينية من الخبز والسلع الغذائية وكذلك التنسيق مع قطاع الصحة وتجهيز مستشفى اليوم الواحد، بالإضافة إلى تثبيت نقاط الإسعاف بمدخل المدينة وعلى الشاطئ وتجهيز الأماكن الترفيهية والمتنزهات لاستقبال المواطنين.

125

وأضاف عزيز أن فرق إنقاذ الشواطىء نجحت في إنقاذ 48 مواطنًا من الغرق كما قامت بتسليم 86 طفلًا تائهًا إلى أسرهم، لافتًا إلى أن المصيف استقبل اليوم أكثر من مليون زائر ويواصل استقبال رحلات اليوم الواحد من المحافظات المختلفة فضلا عن أهالي محافظة دمياط، مشيرًا إلى أنه جرى تدريب 100 رجل إنقاذ وتجهيز أربع عربات إسعاف وخمس خيم للأطفال التائهين.

127

واستقبلت دمياط الجديدة آلاف المواطنين، اليوم، للاستمتاع بالمتنزهات والشواطىء والمطاعم المنتشرة في شوارع وأحياء المدينة، وكثفت إدارة المرور حملاتها لضبط المخالفين وتسيير الحركة المرورية ومتابعة خطوط العمل من وإلى الشاطىء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان