إعلان

نقل رئيس مدينة منوف ومجازاة رئيس حي شبين الكوم في جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية

09:49 م الأربعاء 06 يوليو 2016

الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية هبة سالم:

قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، ندب أشرف باظة رئيس مركز ومدينة منوف للعمل كرئيس لحى شرق شبين الكوم، وندب مجدي أبو السعد رئيس حي شرق شبين الكوم رئيسا لمركز ومدينة منوف.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية في أول أيام عيد الفطر المبارك بمركز ومدينة منوف للتأكد من سير النوبتجيات بشكل منتظم صاحبة خلال الجولة فريقين من إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

كما قرر مجازاة نائب رئيس الوحدة المحلية لشؤون المدينة بخصم ثلاث أيام من راتبه رغم تواجده بمقر عمله، حيث تبين أثناء الجولة عدم تواجد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بمقر عمله بالرغم من صدور تعليمات لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد بمقار عملهم طوال أيام العيد، كما تبين سوء حالة النظافة بالمدينة وخاصة بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ووجود العديد من الاشغالات ( مقاهى – ملاهى ) التى تعوق حركة السيارات والمشاه، وعدم تواجد طاقم النظافة والاشغالات بالوحدة المحلية بمنوف.

وتفقد المحافظ مستشفى منوف العام واستمع إلى شكاوى المرضى وأثناء تفقده للمستشفى أمر الأطباء بالكشف على مريض يعاني من تشنجات وعمل اللازم له ونقله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى إذا لزم الأمر حتى يستكمل العلاج بها وإنهاء كافة الاجراءات له، كما تبين تواجد القائمين بالنوبتجية عدا ممرضة واحدة وأحالها للتحقيق، ووجه الاستقبال بتلبية احتياجات المرضى بشكل سريع وحسن معاملتهم.

كما أسفرت الجولة عن مجازاة كلا من رئيس حى غرب شبين الكوم ورئيس قسم تحسين البيئة بالحى بخصم ثلاث أيام من راتبهما وذلك لسوء حالة النظافة من مزلقان أبو عجوة حتى مفارق طريق شبين الكوم العراقية، ومجازاة رئيس الوحدة المحلية بالحامول بخصم ثلاثة أيام من راتبه لوجود تجمعات قمامة متفرقة بشوارع قرية شبرا بلولة وكذا سوء حالة الطريق من قرية شبرا بلولة حتى مدخل الحامول.

وشدد محافظ المنوفية على سرعة تسوية طريق شبرا بلولة حتى قرية الحامول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان