إعلان

بالصور.. على شاطئ بلطيم "العيد أحلى"

06:20 م الأربعاء 06 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
لجأ مواطنون من أبناء محافظة كفرالشيخ، والمحافظات المجاورة، اليوم الأربعاء، لمصيف بلطيم، منذ الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، لقضاء إجازة العيد في المصيف.

وأكد حمدان الشرنوبى - موظف ويقيم بمحافظة الغربية، أنه قرر هو وأفراد أسرته، قضاء إجازة عيد الفطر بمصيف بلطيم، واصفاً أن هذا المصيف هو "الأحلى" بالنسبة لأسرته لقضاء تلك العطلة، لوجود حالة من الهدوء فيه، كما أنه دائم التردد عليه، خلال العديد من المناسبات الأخرى، مثل الاحتفالات بشم النسيم، والأعياد الأخرى .

وأشارت شاهنده ممدوح - ربة منزل، وتقيم بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، إلى أنها وزوجها وشقيقاتها الأربعة، وأزواجهن يفضلون قضاء عطلة العيد في مصيف بلطيم، نظراً لتحسن الخدمات والمرافق فيه، باستثناء أسعار الوحدات السكنية، والتى تعد مرتفعة جدا، ومبالغ فيها، وذلك للاستمتاع بطبيعة الجو، والنزول لمياه البحر.

وكان المحاسب فادى شميس - رئيس مدينة مصيف بلطيم، أعلن عن استعدادات إدارة المصيف لاستقبال الزائرين، والمصطفين، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد إجراء إدارة المصيف اختبارات لغواصين جدد، تمهيدا لاعتماد الأكفاء منهم للعمل على الشواطئ، وذلك للوقاية والحفاظ على أرواح المصطفين من الغرق.

وأوضح أن عصام القصيف - نائب رئيس مدينة المصيف، قاد حملة لتسوية وفرش رمال الشواطئ، قبل العيد بيومين، لردم برك مياه البحر الأبيض المتوسط، الناتجة عن سوء الأحوال الجوية، بسبب ارتفاع أمواج البحر عن طبيعتها، ما أدى إلى ترسب المياه على الشواطئ، وذلك حرصا على سلامة المصطفين والزائرين، أثناء نزولهم البحر خلال إجازة العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان