إعلان

بالصور.. تشابك بالأيدي واغماءات في طوابير "قبل العيد" بمكاتب البريد والبنوك

01:36 م الأحد 03 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

شهدت مكاتب البريد، والبنوك بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، زحاما شديدا، ووجود طوابير أمام منافذ الصرف بها، وأمتدت إلى خارجها وبالشوارع الجانبية المحيطة بتلك الأماكن، لانهاء التعاملات المالية قبل اجازة عيد الفطر.

وفى عدد من مكاتب البريد بمدن ومراكز المحافظة، حدثت مشادات كلامية حادة، بين بعض العملاء، وموظفى تلك المكاتب، واستخدم الطرفين فيها السباب والشتائم، فيما تدخل العقلاء، لتهدئة الأمور فيما بينهم .

كما جلس المئات من المواطنين، أمام هذه المكاتب، وافترشوا الأرض على الأرصفة، وفى الشوارع الجانبية، هربا من الزحام، وارتفاع حرارة الجو، وكذا انتظارا لدورهم فى صرف معاملاتهم .

كما شهد بنك ناصر الاجتماعي، والذي يضم أكبر تعاملات العديد من فئات المواطنين، زحاما شديدا للغاية، حيث امتلأت ساحاته الداخلية أمام منافذ الأقسام المختلفة، بالعديد من طوابير المواطنين، وأمتدت تلك الطوابير إلى منتصف شارع الخليفة المأمون، الذى يقع به البنك.

وتعرضت إحدى السيدات لحالة إغماء، أثناء تدافع المواطنين، على الباب الرئيسى للبنك، ونقلت لمستشفى كفرالشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، عن طريق سيارة إسعاف، كما القت قوة من الشرطة المكلفة بتأمين البنك القبض على رجل وأمرأة، تشابكا بالأيدى داخل ساحاته، كما حدثت مشادات كلامية بين رجال الأمن والعديد من النساء، بسبب الزحام والتدافع، وسط إطلاق نساء أخريات الصراخ والسباب لبعضهن البعض .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان