إعلان

مصرع فلاح وإصابة شقيقه في مشاجرة بين أبناء عمومة ببني سويف

05:17 م الجمعة 29 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:

لقي فلاح مصرعه، اليوم الجمعة، وأصيب شقيقه في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلاف على قطعة أرض بقرية الفقيرة التابعة لمركز ببا جنوبي محافظة بني سويف.

تلقى اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي إخطارًا من مركز شرطة ببا بوصول "ياسر. ن.م.ح" 38 سنة - فلاح، مقيم في قرية الفقيرة التابعة لدائرة المركز جثة هامدة بعد إصابته بآلة حادة في الرأس إلى مستشفى ببا المركزي، وشقيقه "طلعت" 28 سنة، مصاب بجروح وكسور.

ودلت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه (طرف أول) مع أبناء عمومتهم "خلف .ا.ح" 60 سنة - فلاح، ونجليه "شعبان" 35 سنة، و"أحمد" 20 سنة (طرف ثان) لخلافهما على قطة أرض أملاك دولة، وبناء المجني عليهما غرفة عليها.

وأشارت التحريات إلى تطور المشاجرة إلى استخدام الطرف الثاني آلة حادة (بلطة) والاعتداء على الطرف الأول، ليسقط أحدهما لاقيًا مصرعه في الحال، ويصاب شقيقه (حالته خطرة).

انتقلت قوات الشرطة بمركز شرطة ببا إلى القرية وفرضت كردون أمني حول منازل الطرفين، وجاري ضبط المتهمين الثلاثة الذين فروا هاربين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت باستخراج الجثة من مشرحة مستشفى ببا المركزي والتصريح بدفنها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان