إعلان

مصرع سيدة عجوز أسفل عجلات قطار كفرالشيخ

11:41 ص الثلاثاء 26 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

لقت سيدة عجوز في العقد الخامس من العمر، مصرعها، اليوم الثلاثاء، أسفل عجلات قطار كفرالشيخ، وذلك أثناء استقلالها القطار من إحدى المحطات التابعة لمركز مطوبس.

كان العميد محسن الجندي مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، تلقى إشارة من أمين شرطة رمضان سرور رئيس نقطة محطة قطار دسوق، بمصرع "مبروكه ع.ا.أ.ن"، 57 سنة، ربة منزل، وتقيم بعزبة الروضة التابعة لمركز مطوبس، أسفل عجلات القطار رقم 4204 القائم من محطة قطار القصابي، والمتجه لمحطة مطوبس، وذلك أثناء أستقلالها القطار بمحطة قرية السعادة، دائرة نقطة شرطة محطة قطار دسوق .

وبسؤال نجلها ويدعى "باسم ع.ع.م.ع"، 35 سنة، عامل زراعي، ويقيم بقرية القومسيون التابعة لمركز مطوبس، أفاد أن والدته المتوفية اتجهت لاستقلال القطار من محطة السعادة، ومتجهة لزيارة شقيقته التى تقيم بمحافظة الاسكندرية، فانزلقت قدماها حتى سقطت أسفل عجلات القطار، ولا يتهم أحد بوفاتها.

أنتقل المقدم محمد جاويش رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، وقوة من القسم، ورئيس نقطة محطة قطار دسوق، وقوة من مركز شرطة مطوبس، إلى مكان الواقعة، لمعاينة آثار الحادث، وأسفرت التحريات عن صحة ما جاء بأقوال نجل المتوفية .

تحرر عن ذلك المحضر 2 / 355 لسنة 2016 أحوال قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، وقيد برقم 15300 لسنة 2016 جنح مركز شرطة مطوبس، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان