إعلان

إنهاء عمل رئيس لجنة و3 آخرين لاكتشاف حالة غش بإعدادية أسيوط

11:22 ص الثلاثاء 26 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة :

أنهى صلاح فتحي بدوى ، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، اليوم الثلاثاء، عمل رئيس لجنة رقم "64" ومقرها مدرسة موشا الإعدادية الجديدة، والتي يجرى فيها امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وكذلك مراقب الدور ،وملاحظين فى أحد حجرات الامتحان بنفس اللجنة، وذلك على خلفية وجود حالة غش داخل اللجنة عن طريق اكتشاف وجود " صورة لورقة أسئلة ومدون بها الأجوبة مع أحد الطالبات داخل اللجنة ".

وأوضح وكيل الوزارة، أن حال قيام أعضاء لجنة متابعة من بالمديرية بالمرور على لجنة مدرسة موشا الإعدادية الجديدة، حيث يؤدى الطلاب الامتحان في مادة "اللغة الأجنبية الأولى "، وفى حجرة" 6 "، فوجئوا بصورة ورقة أسئلة امتحان وإجاباتها، مع طالبة تدعى "ل ع " وبسؤالها من أعطاها الورقة ، قالت إنها حصلت عليها، من زميلتها التي خلفها ،وتدعى "م .م .س "التي ذكرت أن أحد المعلمين لا تعرفه هو من أعطاها الورقة.

وأضاف بدوى، أنه على الفور تم إرسال لجنة من الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة ،واستبدال رئيس اللجنة ويدعى "ح م ف " ،وإخلاء طرف كل من مراقب الدور وملاحظي الحجرة من العمل باللجنة واستبدالهم بآخرين.

وأكد وكيل الوزارة، على أنه لا تهاون في أي مخالفات داخل لجان الامتحانات ،ومحاربة الغش لتحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان