إعلان

نيابة المنيا تستمع لشهادة محامي متهمين في أحداث قرية "الكرم"

02:37 م السبت 23 يوليو 2016

متهمين في أحداث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

استمعت النيابة الكلية بالمنيا، برئاسة المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، اليوم السبت، لشهادة الدكتور ايهاب رمزي، محامي المجني عليهم في أحداث قضية "الكرم"، بشأن اتهام 3 اقباط بحرق جزئي لمنزلين بالقرية.

وقال الدكتور إيهاب رمزي، المحامي عن المتهمين، في أقواله كشاهد بعد تقدمه بطلب للمحامي العام، بشأن الواقعة، واسطوانة مدمجة "c.d" للنيابة الكلية لجنوب المنيا والمحامي العام للمنيا، تثبت بشكل قطعي براءة 3 أقباط متهمين بإشعال النيران بأسطح منزل مملوك لأحد مسلمي قرية "الكرم".

وأوضح رمزي أن الاسطوانة تضم تسجيلا لحلقة أحد البرامج التي عرضت بقناة "دريم" الفضائية، والتي ظهر فيها المتهمون الثلاثة وهم: وجيه قاصد، فضل سعد و نجله، في بث مباشر وتم تصويرهم من مكتبه بمدينة المنيا.

وقال رمزي في أقواله أمام النيابة، المتهمون الثلاثة كانوا وقت حادث الحرق داخل مكتبي في تصوير بث مباشر مع احد الفضائيات، ومثبت زمنه وتاريخه بالقناة وموقع "يوتيوب"، لافتا أن زمن البث هو زمن نفسه وقت اشتعال الحريق، في القرية التي تبعد عن مكتبه نحو 30 كيلومتر عبر طريق "مصر أسوان" الزراعي، الأمر الذي يستحيل معه تواجد المتهمين في المكانين في آن واحد. 

ولفت رمزي إلى أن الاتهام الموجه من قبل الأهالي للمتهمين الثلاثة، هو حرق بعد متعلقات فوق أسطح أحد المنازل.

وأكد المتهمون وهم: وجيه قاصد، فضل سعد و نجله، في أقوالهم أمام النيابة، انهم كانوا متواجدين وقت الواقعة في مكتب الدكتور ايهاب رمزي محاميهم في تصوير لقناة "دريم " الفضائية" ببرنامج كلام تاني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان