إعلان

تدشين معرض دولي للأثاث برأس البر بمشاركة 50 مؤسسة عالمية

04:17 م الخميس 21 يوليو 2016

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إلياس أنجلو بولس، رئيس مجلس إدارة الشركة المتخصصة فى تنظيم معارض تسويق منتجات الأخشاب عالميًا "ميد إكسبو"، بحضور اللواء محمد الزيني عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية .

وبحث المحافظ اليوم الخميس، أهم الخطوات التنفيذية لإقامة المعرض العالمي لتسويق الأثاث الدمياطي ومنتجات الأخشاب بالإضافة إلى عروض لأحدث المعدات والآلات المستخدمة فى مراحل الصناعة والذي سوف يقام بالصالة المغطاة برأس البر في 26 و27 من نوفمبر المقبل.

وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض الدولية التى تحقق انفتاحا على الأسواق العالمية للترويج للأثاث الدمياطي عبر شركات متخصصة فى تنظيم المعارض ودعوة الشركات الكبرى العاملة فى التسويق وصناعة الموبيليا وكذا صناعة معدات وماكينات تصنيع الأثاث، وناقش دعوة أكثر من 50 شركة عالمية من دول اليونان وإيطاليا وسويسرا وألمانيا والنمسا وأمريكا .

وأوضح المحافظ أن المعرض سوف يغير الفكرة عن صناعة الأثاث الدمياطي بأنواعها المودرن والكلاسيك والتى تعتمد على الخامات الجيدة مقارنة بالمنتجات الصيني والتركي .

كما أشار المحافظ إلى استثمار فرصة إقامة هذا المعرض لاستعادة العلامة التجارية للموبيليا الدمياطي والتعريف بالأثاث ذات الطابع المميز والحرفي من يـد الصانع الدمياطي كما سيرفع المعرض من حجم المعاملات التجارية والتسويقية بين دمياط والعالم من خلال عروض للشركات المشاركة، وأكد المحافظ أنه سيتم عمل عرض تقديمي عن منتجات الأثاث الدمياطي متضمناً فيلم تسجيلي عن تطوير الصناعة ومميزاتها الحرفية الفنية العالية وذلك ضمن مراسم افتتاح المعرض الذي سوف يحضرها وزير الصناعة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان