إعلان

مصرع 4 أشخاص واصابة 8 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

08:28 م السبت 02 يوليو 2016

مصرع 4 أشخاص واصابة 8 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- (أ ش أ):

لقى 4 أشخاص حتفهم وأصيب 8 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز المنيا ، بسبب خلافات الجيرة ، وتم القبض على 12 متهما من الجانبين .
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا ، تلقى إخطارا اليوم السبت، من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائي ، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية ريدة التابعة لمركز المنيا ، استخدمت فيها الأسلحة النارية مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى .
وانتقلت أجهزة البحث الجنائي وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين شخص من عائلة خير وآخر من عائلة أولاد إبراهيم تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات قديمة بين الطرفين تسببت في تطورها وإشعالها ، وأسفرت عن مقتل كل من "علاء. م"، و"أحمد. م" من عائلة أولاد خير و"طه . ا"، و"محمد. ط" من عائلة أولاد إبراهيم ، فيما أصيب 8 أشخاص آخرين من الطرفين تم نقلهم إلى المستشفى.
وأفادت التحريات أن سبب المشاجرة وجود معاكسات للبنات من قبل أفراد العائلتين، بالإضافة إلى سرقة بقرة من القرية اتهم فيها أحد أبناء عائلة خير، وهو ما تسبب في نشوب الاشتباكات بين العائلتين.
وأمر اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الموضوع وضبط المتهمين.
وقامت الأجهزة الأمنية بعمل حملة مكبرة، تمكنت خلالها من ضبط 12 متهما من المشتبه في تورطهم بالأحداث ، وتعيين خدمة أمنية ثابتة منعا لتجدد الاشتباكات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان