إعلان

تشييع جثمان أحد ضحايا العريش بمسقط رأسه بديرمواس

01:13 م الثلاثاء 19 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – ريمون الراوي:
شيع المئات من أهالي مركز ديرمواس، أقصي جنوب محافظة المنيا، جنازة الشهيد أحمد فايد يوسف، 22 سنة مجند بالقوات المسلحة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.

حضر تشييع الجنازة المئات من أهالي قرية "كفر خزام" مسقط رأس الشهيد، والمهندس علي مقبول نائبا عن محافظ المنيا، والمستشار العسكري لمحافظة المنيا وعدد من ممثلي القوات المسلحة.

وكان المجند ابن المنيا قد استشهد مساء أمس الأول الأحد، بعد إصابته في انفجار مدرعة عسكرية بمنطقة "الشيخ زويد" في شمال سيناء، وتوفي متأثرا بإصابته.
وقال فايد يوسف، فلاح وو الد الشهيد، "احتسب ابنى عند الله شهيدا، لأنه قدم روحه ودمه من أجل الوطن والحفاظ عليه"، وأشار إلى أن ابنه كان قد تبقى له عدة أيام للحصول على اجازة لإتمام زواجه، لأن مدة خدمته العسكرية كانت قد أوشكت على الانتهاء.

وطالب والد الشهيد بالقصاص والقضاء علي الإرهاب بسيناء، وعودة حقوق الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الحفاظ على تراب الوطن وحمايته من الإرهاب الغاشم.
فيما أكد شقيقه محمود، أن الفقيد كان محبوبا بين كل أهالي القرية، وأشار إلى أن شقيقه قضى أكثر من عام ونصف بخدمته العسكرية.

وكشف شقيق الشهيد أن آخر اتصال هاتفي للشهيد كان مع والدته قبل عدة أيام قال لها" ادعيلى يا أمي سوف أعود وأفرحك وعايزك تسامحيني إن كانت صدرت مني حاجة زعلتك".
وقرر اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، صرف مكافأة لأسرة الشهيد قدرها 5 آلاف جنيه تقديراً لأسرة الشهيد وتكريما له على ما قدمه من أجل الحفاظ على تراب مصر الغالية وحمايتها من الأعداء .

وأكد محافظ المنيا أن الدولة لا تألوا جهداً فى تكريم شهداءها، سواء من رجال الجيش أو الشرطة والذين دائما ما يقدمون أرواحهم وأنفسهم فداء للوطن .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان