إعلان

وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر: الخطبة المكتوبة ستضبط إيقاع المنابر

05:22 م الأحد 17 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

عقد الشيخ محمد صالح عبد الرحمن وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر - اليوم الأحد - اجتماعًا بمديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام لمناقشة موضوع خطبة الجمعة المكتوبة.

حضر الاجتماع الشيخ أحمد خليفة حسن مدير الدعوة و مديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

وقال صالح إن قرار الخطبة المكتوبة جاء لضبط إيقاع المنابر وأنه في صالح الدعوة والدعاة حيث تقوم لجنة علمية بإعداد خطبة الجمعة المكتوبة ولاشك أن اعداد الخطبة من قبل لجنة تحتوي على عالم في كل تخصص شرعي ومفكرين وعلماء نفس وعلماء اجتماع يفوق الإعداد الفردي للخطبة ويحقق استفادة علمية كبيرة للمستمعين ويخدم الإمام ويضبط وقت الخطبة.

كما أعلن وكيل وزارة الأوقاف عن اعتماد الوزير لمركز الثقافة الإسلامية بالأقصر وشروط التقديم.

كما تحدث صالح عن اهتمام الوزير بتوفير الرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالوزارة ومن أجل توفير الرعاية الصحية لجميع العاملين بالوزارة أنشأت الوزارة مستشفى الدعاة بسوهاج.

في سياق آخر، أعلن صالح عن أن الوزارة وفرت للمديرية صكوك الأضاحي ذلك المشروع الذي يعظم نفع الأضحية ومن خلاله يتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين من خلال المنظومة التي سيتم تطبيقها بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين ووزارة التضامن موضحا أن الصكوك موجودة بالمديرية ومسجد سيدي أبي الحجاج وأن قيمة الصكّ 1200 جنيه، داعيًا مديري الإدارات بأن يتم إعلام الأئمة كي يعلنوا عن الصكوك من أجل وصول لحوم الأضاحي لمستحقيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان