إعلان

حملات للنظافة وتطهير للمصارف ضمن حملة "حلوة يا بلدي" بدمياط

10:17 ص السبت 16 يوليو 2016

حملات للنظافة وتطهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن المديريات الخدمية استعدت لمبادرة "حلوة يا بلدي"، اليوم السبت، بالتوعية بأهمية الحفاظ على الصحة العامة وتوفير بيئة آمنة، بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والشباب والرياضة والبيئة.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريح صحفي، مساء الجمعة، أن الحملة تتضمن حملات نظافة شاملة للتخلص من كافة أنواع القمامة وناتج تطهير الترع والمصارف ورفعها أولا بأول إلى أماكن المعالجة ومحطات تدوير القمامة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وعدد من الشباب.

ولفت إلى أن أسبوع النظافة يشمل حملات مكثفة لنظافة الشوارع والطرق ورفع المخلفات وطلاء وتجميل الأرصفة وتشجير الشوارع الرئيسية وردم الحفر وترميم المناطق المنخفضة من الطرق إلى جانب توعية المواطنين المقيمين بالأماكن المحيطة وتوزيع أكياس القمامة عليهم، مشيرا إلى أن هناك تقييم لإثابة المتميزين في هذه المبادرة واختيار أفضل مدينة وقرية ومركز شباب ومدرسة.

وأكد طه على الدور الهام لشباب المحافظة من الجنسين في إنجاح هذه المبادرة غير المسبوقة وأثرها علي البيئة والمجتمع وكذا مشاركات المجتمع المدني.

ومن المقرر أن يطلق المحافظ إشارة بدء فعاليات الحملة من قرية كفور الغاب بمركز كفر سعد في حضور رؤساء المدن والقرى ومديري المديريات وعدد من القيادات الأمنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان