إعلان

حبس 20 متهماً من جماهير المصري 15 يومًا و7 لقاصر على ذمة التحقيق

10:01 م الخميس 14 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أصدر المستشار فيصل الطحاوى، المحامى العام لنيابات محافظة بورسعيد، قراراً، اليوم الخميس، بحبس 20 متهماً من رابطة أولتراس النادي المصري "جرين ايجلز" 15 يومًا على ذمة التحقيقات وأسبوعاً لقاصر تحت 16 سنة بالمؤسسة.

كما أمر "الطحاوي" بضبط وإحضار 4 آخرين من المحرضين على التظاهرات وأعمال العنف، وذلك عقب انتقال فريق من نيابة العرب لمقر احتجاز المتهمين للتحقيق معهم فى المحضر رقم 2341 لسنة 2016 جنح العرب، لاتهامهم بالشغب ومقاومة السلطات والتجمهر والتظاهر بدون إذن مسبق.

وكانت مسيرة للمئات انطلقت من أمام مسجد مريم صوب مديرية الأمن، أمس الأربعاء، احتجاجاً علي استمرار حبس حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واثنين من معاونيه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بالسرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، والاتلاف.

وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع علي المشاركين بالمسيرة فور دخولهم شارع محمد علي متجهين صوب مديرية الأمن فردت عدد من الجماهير بالقاء الحجارة والألعاب النارية، حتي تمكنت قوات الأمن من السيطرة علي الموقف وتفرقة المتظاهرين بالشوارع الجانبية وألقت القبض علي عدد منهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان