إعلان

بالصور - محافظ كفرالشيخ يضبط 8 أطنان ملح فاسد أثناء تحميلها على سيارة

05:36 م الخميس 14 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

ضبط اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم، الخميس، سيارة نقل تحمل لوحات معدنية أرقام 9781 ب ف أ نقل البحيرة، تحمل كمية كبيرة قدرها 8 طن من ملح السياحات، غير صالح للاستهلاك الآدمى، على الطريق الدولى الساحلى .

وكان محافظ كفرالشيخ، قام بجولة تفقدية ببحيرة البرلس، وطريق بركة غليون، وكمين مطوبس، وتصادف أثناء مروره على الطريق الدولى الساحلى، وجود السيارة المضبوطة، ويحمل أشخاص، على متنها كميات من الأجولة المعبأة، وباستطلاعه الأمر تبين أنها معبأة بملح فاسد.

وأمر المحافظ، بإلقاء القبض على سائق السيارة، والتحفظ على كمية الملح المضبوطة، وذلك بعد استدعائه أمينى شرطة إبراهيم الصياد، والسيد شتا، وقوة مرافقه لهما من قوات تأمين الطريق الدولى الساحلى بالقطاعين الثانى والثالث، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة رقم 256/2 أحوال نقطة شرطة بر بحري.

وكلف الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، بأخذ عينات من الملح المضبوط، وتحليلها فى المعامل المركزية لوزارة الصحة، لبيان صلاحيتة للاستهلاك الآدمي او من عدمه، كما كلف المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين، باتخاذ الأجراءات اللازمة، تجاه تلك المضبوطات، وتكثيف الرقابة لمنع تكرار ذلك .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان