إعلان

فرض طوقًا أمنيًا حول قرية النواصر بالأقصر بعد اشتباكات خلفت قتيل ومصابين

02:53 ص الخميس 14 يوليو 2016

الأمن - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

فرضت قوات الشرطة بمحافظة الأقصر، طوقًا أمنيًا حول قرية النواصر التابعة لمركز إسنا جنوب المحافظة إثر مقتل شخص وإصابة عدة أشخاص في اشتباكات دامية بين عائلتين بالقرية.

تلقي اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، إخطارا من العميد زكي مختار مدير البحث الجنائي، يفيد بوقوع اشتباكات بين عائلتي "الحنفي" و" العزب" بقرية النواصر، أدت إلى مقتل المواطن "محمد محمد صديق" 27 عام من العائلة الأولي إثر إصابته في المعركة التي استخدم فيها الشوم والعصي والحجارة.

علي الفور انتقلت تشكيلات أمنية ضمت عناصر من الأمن المركزي ومجموعات قتالية لفرق الأمن العام وطوقت موقع الاشتباكات برئاسة العقيد أسامة جمعة رئيس الفرع الجنائي بإسنا وأرمنت بصحبة الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث المركز و النقيبان طه النجار ومحمد العزب معاوني المباحث خوفا من تجدد الاشتباكات.

وتبين من تحريات الملازمان أول محمد سعد وفخر الدين حميدة أن أسباب المشاجرة خلافات قديمة بسبب مشكلات نسب.

كما تبين من التحريات أن المشاجرة شارك فيها من الطرف الأول الحسيني .ص.م، 37 عام سائق "محبوس"، و "حسن .م.ص 33 سنة عامل "هارب"، و عبد الرحيم.م.ص 30 عام عامل "هارب"، عبد الكريم.م.ص 38 سنة عامل "هارب"، تقادم.م.ص 27 سنة عامل "هارب"، شيباني.م.ص 25 سنة عامل "هارب".

فيما شارك من الطرف الثاني عبده .ح.ا 56 عام خفير نظامي "محبوس"، الأمير.ح.ا 29 عام عامل "محبوس"، ناصر.ح.ا 25 عام عامل "محبوس"، حسن.ن.ح 25 سنة عامل "محبوس"، حسين.ن.ح 35 عام عامل "محبوس"، جمال.ح.ا 45 عام عامل "محبوس"، محمد.ج.ح 22عام مجند "محبوس".

وحرر المحضر رقم 8918 جنايات إسنا، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبس المتهمين المقبوض عليهم 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين والتصريح بدفن الجثة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان