إعلان

بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد "كوم الدربي" في الدقهلية

04:40 م الجمعة 01 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:
في مشهد جنائزي مهيب شيع آلالاف من أهالي قرية كوم الدربي بمركز المنصورة بالدقهلية جنازة الشهيد المجند محمد أحمد موسى سرحان - 21 سنة، والذي استشهد في حادث إرهابي أثناء أداء الخدمة العسكرية في العريش بمحافظة شمال سيناء.
استقبل الآلاف من أهالي القرية والقري المجاورة الجثمان عند مدخل القرية وهرولوا خلف سيارة الإسعاف حتى وصلوا إلى المسجد وتسابق الجميع في أن ينال شرف حمل جثمان الشهيد إلى المسجد وبمجرد ظهور الجثمان ملفوفا في علم مصر حتى هتفوا جميعا "الله أكبر الله أكبر".

وانهار شقيق الشهيد عقب الصلاة في بكاء هستيريحزنًا على شقيقه الأكبر.

شارك في تشيع الجنازة زملاء الشهيد وقيادات القوات المسلحة والقوات الجوية والسيد حجازي - عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة، والعميد خالد الزيني - مأمور مركز شرطة المنصورة، والقيادات التنفيذية لمركز المنصورة.

وبعد أن وصلت الجنازة إلى مقابل القرية والتي تقبع قرب المسجد الذي انطلقت منه الجنازة، وقف الأهالي في دعاء طويلة للشهيد، والدعاء له بالرحمة في هذه الأيام المباركة.

وأكد الأهالي أن الشهيد أكبر أشقائه، ووالده توفي منذ فترة، وكان معروف في القرية بحسن الأخلاق، ولم يصدقوا خبر استشهاده حتى تأكدوا منه من رئيس الوحدة المحلية الذي وصلته إشارة بالحادث.

وطالب أهالي القرية بتكريم الشهيد، واطلاق اسمه على مدرسة القرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان