إعلان

جامعة الإسكندرية: بدء التحويل بين الكليات منتصف أغسطس المقبل

11:55 ص الأربعاء 29 يونيو 2016

مجلس جامعة الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
وافق مجلس جامعة الاسكندرية فى إجتماعه برئاسة الدكتور رشدى زهران، رئيس الجامعة، على بدء التحويلات بين الكليات المتناظرة بالجامعة فى السنوات الدراسية الأعلى من الفرقة الأولى والإعدادية ونقل قيد الطلاب للعام الجامعى الجديد وفق القواعد المتبعة، وذلك اعتباراً من بداية الأسبوع الثانى من شهر أغسطس القادم.

وقرر المجلس الاحتفال بعيد العلم يوم 26 يوليو القادم بتكريم الأساتدة أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز محلية أو أقليمية أو عالمية، وجوائز الجامعة" الدكتور طه حسين، التقديرية، التميز العلمى، التشجيـع العلمى، المجالات الحديثة والمتطورة، العطاء المتميز، النشر العلمى المتميز، التأليف العلمى، التميز الادارى، الشخصيات الأقليمية الطبيعية أو الإعتبارية ، أوائل الخريجين"وذلك منذ عام 2010 حتى 2015.

وأفاد بيان صادر عن الجامعة، اليوم الأربعاء، أن مجلس الجامعة وافق على تغيير مسمى كلية الإدارة الفندقية بفرع الجامعة بمطروح ليكون كلية إدارة لوجستيات السياحة والضيافة فرع مطروح.

وأضاف البيان أن المجلس قرر أيضا تغيير مسمى المعهد العالى للبترول والتعدين بفرع الجامعة بمطروح ليصبح كلية علوم البترول والتعدين فرع مطروح والموافقة على اللائحة الداخلية لهذه الكلية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة ورفع المقترح إلى لجنة القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات.

يشار إلى أن قرارات مجلس جامعة الإسكندرية تضمنت الموافقة على ترقية 23 عضو هيئة تدريس 7 إلى درجة أستاذ، و16 إلى درجة أستاذ مساعد وتعيين 24 مدرس، ومنح 73 درجة دكتوراه و267 درجة ماجستير فى التخصصات العلمية المختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان