إعلان

مواطنون بالمحلة غاضبون بسبب قرار إغلاق أسواق تحيا مصر تزامنا مع احتفالات 30 يونيو

05:39 م الإثنين 27 يونيو 2016

غاضبون بسبب قرار إغلاق أسواق تحيا مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروةمحمود

سادت حاله من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه الألاف من أهالي مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية من المواطنين الأكثر احتياجا بسيب صدور قرار إغلاق كافة شوادر ومنافذ بيع السلع الغذائية والإستهلاكية بأسواق تحيا مصر من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الإقليم بشكل مفاجىء تزامنا مع احتفالات ثورة 30 يونيو .

وأعرب العشرات من المواطنين المترددين على شوادر أسواق تحيا مصر الكائنة بمحيط ديوان مجلس المدينة باستياءعم وغضبهم فور علمها من خلال التجار عن نية المسئولين بالجهات التنفيذية بديوان المحافظة ومديرية الأمن وديوان مجلس المدينة بالمحلة إغلاق الشوادر المخصصة لبيع السلع الغذائية والإستهلاكية لأسواق تحيا مصر يوم الجمعة المقبل بصورة كامل بحجة دواعي أمنية وعدم القدرة على تأمين حياة المواطنين خلال احتفالات ثورة 30 يونيو.

وكان المسؤولين بديوان مجلس مدينة المحلة قد عقدوا سلسة من اللقاءات المباشرة والإجتماعات داخل مكتب رئيس المدينة لبحث مشكلات متعاقبة على قرار إغلاق أسواق تحيا مصر وهو ما أثار حفيظة التجار جراء تعرضهم لخسائر الفادحة جراء اندلاع حريق هائل بأسواق تحيا مصر خلال الأسابيع الماضية اثر ماس كهربائي .

فى المقابل أكد التجار حرصهم فى تنفيذ خطة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء في تقديم خدمات بيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة تخفيفا على معاناة المواطنين بسبب تفشي ظاهرة جشع التجار وغلاء أسعار السلع .

من جانبها قالت مني أحمد ربة منزل أثناء تسوقها بأسواق تحيا مصر بالمدينة العمالية إنها تعارض قرار المحافظة بإغلاق شوادر الأسواق، لافتة أن "المواطنين الغلابة والأكثر احتياجا يتمكنون من شراء السلع بأسعار مناسبة ومخفضة لافتة ان اغلاق الشوادر وتوقفها عن عمليات البيع والشراء وهو ما يؤدي الى عودة غلاء الأسعار من جهه المحلات والمولات الخاصة قبيل انتهاء شهر رمضان وبدء حلول أجازة عيد الفطر المبارك حسب قوله".

كما أوضح عبد المنعم البيلي أحد تجار بيع السلع المجمدة واللحوم بأسواق تحيا أن هناك حالة من السخط بين صفوف التجار المتخصصين فى بيع كافة السلع الغذائية والإستهلاكية والمشروبات، موضحا أنهم جميعا يناشدون مؤسسة رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالضرورة التدخل للإبقاء على استمرار فتحه لخدمة كافة المواطنين ومواجهه ظاهرة جشع التجار وغلاء أسعار السلع

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان