إعلان

حبس ضابط شرطة بالإسكندرية 4 أيام أشهر سلاحه في وجه قوة أمنية

01:38 م الخميس 23 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامه باعتراض حملة إزالة للعقار المخالف رقم 164 بطريق الكورنيش وإشهاره السلاح فى وجه أفراد الحملة والقوة الأمنية ومنعهم من تنفيذ قرار الإزالة.

وكشف اللواء خالد فوزي، رئيس حي شرق الإسكندرية، تفاصيل الواقعة قائلا أنه أثناء تنفيذ حي شرق قرار إزالة للأدوار المخالفة بالعقار رقم ١٦٤ طريق الجيش"الكورنيش" فوجئت القوة الأمنية المصاحبة للحملة بضابط شرطة داخل شقة مخالفة.

وقال"فوزى" فى تصريح له، اليوم الخميس، إن الضابط حاول منع الحملة من تنفيد القرار لحماية صاحب العقار فقط وإعتراض تنفيذ قرار الإزالة وقام بإشهار سلاحه في وجه القوة المرافقة للحملة، مما استدعى إخطار اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية بالواقعة.

وأوضح أن مدير الأمن أصدر أوامره باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعترض أيا كان، وتم القبض عليه وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة مقاومة السلطات واعتراضه تنفيذ قرار إزالة صادر لأدوار مخالفة، وتهديدهم بسلاحه الميرى.

وأضاف رئيس الحى، إن محافظة الإسكندرية حريصة على ردع المخالفين ومعاقبة من يساعدهم على ذلك ومنع المخالف من الاستفادة بمخالفته وتأكيدا على سيادة القانون على الجميع وعدم التسامح في حق الدولة أو وجود أية محسوبيات أو مجاملات وإعطاء درس لكل من يحاول مساعدة المخالفين على الهروب من المحاسبة والتعامل بشدة وحزم مع جميع مخالفات المباني.

ومن جانبه، قدم المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، الشكر لمدير الأمن ورئيس الحي ولحملة الإزالة من الحي والقوة الأمنية المصاحبة لها والتي قامت بالتنفيذ وردع المُخالف دون أية استثناءات.

وقال المحافظ أنه لن يتم التهاون في إعمال القانون بتتفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع الشرطة لإزالة المخالفات تباعا فور الانتهاء من الدراسات الأمنية وإخطار النيابة لإعمال القانون ومحاسبة المخالفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان