إعلان

الجيش يدعم مركز بالمنيا بخمسة أطنان دجاج مذبوح منخفضة السعر توزع بالشوارع

01:24 م الخميس 23 يونيو 2016

إجراءات لمواجهة الأسعار الجنونية للحوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- ريمون الراوي:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا، عن طرحها للبيع للمستهلك كمية 5 أطنان من الدجاج المجمد المذبوح ذبح حلال، والمقدم من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز مطاي، أن سعر الدجاجة الواحدة التي يصل وزنها 1200 جرام هو 25 جنيه فقط للدجاجة، و هو سعر مدعم في إطار تخفيف العبء عن المواطنين، خاصة مع استمرار ارتفاع أسعار اللحوم البلدية ومواجهة جشع بعض الجزارين المحليين.

وقال اللواء ناصر فتحي، رئيس مركز ومدينة مطاى، إن منافذ التوزيع لاقت إقبالا كبيراً من المواطنين، و أعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة لتثبيت الأسعار.

وأضاف فتحي أن كمية الدواجن يتم توزيعها من خلال سيارات ثلاجة مجهزة على قرى المركز المختلفة، و تم تقسيم الكمية على المجالس القروية ، على أن تطرح بأحياء المدينة الأربعة في وقت متزامن مع القري، مشيراً إلى أن التوزيع تم تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء.

وأشار فتحي أن التوزيع تم من خلال منافذ البيع المعروفة للمواطنين بالمدينة والقرى التابعة لها، مؤكداً أن التوسع في منافذ بيع المنتجات والسلع للمواطنين، يأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، كما يساهم في التصدي للممارسات الاحتكارية وغلاء الأسعار، الذي يفرضه بعض التجار على المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان