إعلان

محافظ الدقهلية: أسعى لتحقيق مطالب البسطاء ومن يتقاعس مكانه السجن

05:18 م الأربعاء 22 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:
قال المحاسب حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية، أن أولى الأولويات لدية تحقيق آمال المحتاجين وتلبية مطالب البسطاء وعلى رأسهم الأرامل والمطلقات والأيتام، مشيرا إلى أن شغله الشاغل ليس فقط محاربة الفساد بل القضاء عليه وعلى الفاسدين.

وشدد المحافظ على أن تعطيل العمل أو الإهمال أو التقاعس من أكبر الجرائم، والسجن مكان من يرتكبها.

وكلف المحافظ خلال الاجتماع، مدير عام التخطيط العمراني ومدير الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع السكرتير المساعد لعرض تصور شامل للحلول العاجلة بشأن منظومة المرور بالمدينة، مضيفاً أنه كان من الضروري استحداث جهاز العمل الميداني وأن الفكرة ليست وليدة اليوم وجاءت بسبب غياب كوادر الصف الثاني والثالث، ومشيراً إلى أن أهم عناصر تقييم المسؤولين هو دوره في إنجاح منظومة العمل الميداني للشباب.

جاء ذلك خلال إجتماع الطارئ الذى عقدة المحافظ للمجلس التنفيذي وأعضاء فريق العمل الميداني بديوان عام محافظة الدقهلية تناول فيه أهم المهام الموكلة لجهاز العمل الميداني والذي استحدثه المحافظ بالقرار رقم (570).

وقال إمام أنه تم اختبار جهاز العمل الميداني عبر عدة مراحل شملت أكثر من عنصر للتقييم ونتوسم فيهم خيراً كثيراً، مؤكداً على ضرورة توفير كل الدعم والمساندة والاهتمام لفريق العمل الميداني.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تكون كل القرارات والكتب الدورية بكل الوحدات المحلية بنطاق المحافظة موضحاً أن أكبر مشاكلنا غياب الربط بين الوحدات المحلية الإدارية وانفصالها عن بعضها ولابد من وجود قنوات اتصال مستمرة بين مختلف القطاعات .

وقال إمام "لابد من حضور فريق العمل الميداني لقاء المواطنين بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية وضرورة عقد مجلس تنفيذي مصغر بكل وحدة محلية عقب المجلس التنفيذي العام بالديوان" .

ووجه المحافظ -خلال الاجتماع- بعمل قاعدة بيانات شاملة تضم كافة المعلومات اللازمة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية ومرافقة فريق العمل الميداني للمحافظ في كافة الجولات الميدانية .

كما كلف الحافظ بضرورة وضع خطة مفصلة تبدأ اليوم لمواجهة مشكلة حرق قش الأرز تضمن الحفاظ على البيئة ورفع العبء عن الفلاحين وكذلك التركيز على المتابعة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات الصحية لجميع المستشفيات والمنشآت الطبية والتأكيد على سرعة الانتهاء من كافة قوائم الانتظار لصرف علاج فيروس سي.

ووجه محافظ الدقهلية، مدير إدارة المرور بتفعيل قرار تحرير محاضر وتحصيل غرامات بشأن التلوث الضوضائي الصادر من مركبات التوكتوك والمركبات المخالفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان