إعلان

صحة أسيوط: نقل ومجازاة 7 أطباء وممرضين لتغيبهم عن النوبتجية بمستشفى عام

02:52 م الأربعاء 22 يونيو 2016

وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة: 

أصدر الدكتور محمد حسين نوح، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط ، اليوم الأربعاء، قرارا بنقل ومجازاة 7 أطباء واخصائيين لتقصيرهم فى أداء عملهم وتغيبهم، عن النوبتجية، خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها بمستشفى أبنوب المركزى.

وقال نوح، إن الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، هدفها تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن من خلال المرور والمتابعة لتقييم الأداء بوحدات الخدمة الصحية .

وأشار إلى أن جولة مستشفى ابنوب المركزى، أسفرت عن وجود بعض المخالفات من بينها تغيب عدد من الأطباء وعدم تواجدهم بالنوبتجية.

وتم اتخاذ إجراءات عاجلة منها نقل طبيبين اثنين، من مستشفى أبنوب المركزى إلى مستشفى البدارى المركزى، وإحالة عدد 3 اخصائيين للشئون القانونية، ومجازاة عدد 2 ممرضة لتقصيرهم وتغيبهم عن اداء عملهم.

كان المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قد شدد خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة، على تكثيف حملات المتابعة والمرور المستمرة على الوحدات، والمستشفيات الصحية ،وخاصة خلال شهر رمضان واقتراب الأعياد والإجازات، وإعلان حالة الطوارىء بأقسام الاستقبال، والحوادث لمواجهة أى مستجدات، أو حوادث طارئة، وللتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بصحة المرضى، والخدمات العلاجية العلاج لهم بالمستشفيات والوحدات الصحية القروية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان